أخبار وتقاريرأعمال

استئناف توزيع مازوت التدفئة على المواطنين في كوباني

آسو-كمال مسلم

استأنفت مديرية المحروقات في مدينة كوباني توزيع مازوت التدفئة على المواطنين اعتبارا من يوم الاثنين 10/09/2018، بعد إيقافها لحوالي شهرين بسبب تأمين مخصصات سقاية المزروعات من القطن والسمسم وغيرها.

“نبيل كجل” الرئيس المشترك لمديرية المحروقات في كوباني قال لشبكة آسو الإخبارية، إن المديرية ستقوم حاليا بتوزيع 400 ليتر لكل بطاقة مخصصة لتوزيع المازوت بسعر 55 ليرة لليتر الواحد، مضيفاً، أنها ستوزع من محطات الوقود البالغ عددها 27 محطة في مدينة كوباني وريفها.

كجل أوضح أنهم “قاموا بتوزيع 45000 بطاقة للمازوت والغاز على الأهالي عبر كومينات ومجالس الأحياء، إضافة للقرى في كل من كوباني وصرين” منوهاً أن الكمية المخصصة لكل بطاقة هي 600 ليتر مازوت للتدفئة.
الرئيس المشترك لمديرية المحروقات في كوباني شرح آلية توزيع مازوت التدفئة بقوله: “بإمكان الأهالي الذهاب إلى أي محطة محروقات مصطحبين بطاقاتهم والحصول على مخصصاتهم بشكل مبدئي 400 ليتر ليتمكن دون مراجعة مديرية المحروقات”.
يذكر أن مديرية المحروقات في كوباني قامت بتوزيع مازوت التدفئة على الأهالي في شهري أيار وحزيران الماضيين وتوقفت لمدة شهرين تقريباً لتزويد المزارعين بمخصصاتهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة