أعمال

“نورنا الطبقة”… مشروع لإنارة شوارع الطبقة

في إطار دعم جهود عمليات إعادة بناء مدينة الطبقة، تعمل جمعية “أمل أفضل” “Better Hope for Al Tabqa” على تأهيل شبكات الإنارة في المدينة في سعي حثيث منها لإنارة شوارع المدينة بشكل كامل وبطريقة تتوافق مع المعايير المتبعة في مجال استخدام الطاقة الشمسية.

وفي هذا المجال أطلقت الجمعية مشروع “نورنا الطبقة” الذي يهدف إلى إيصال الكهرباء إلى جميع شوارع الطبقة.

مهند الأحمد مسؤول لجنة العلاقات العامة والإعلام في الجمعية ذكر لشبكة آسو الإخبارية أن “المشروع يهدف إلى تعزيز عمليات إعادة الإعمار والاستقرار في المدينة، كما يهدف إلى إعادة تأهيل شبكات الإنارة في مدينة الطبقة بشكل كامل بالإضافة إلى تركيب أجهزة إنارة تعمل بالطاقة الشمسية”.
وأضاف الأحمد أنه سوف يتم تسليم المشروع بالكامل إلى قسم الخدمات في بلدية الشعب في الطبقة بعد الانتهاء من المشروع الذي تبلغ مدة تنفيذه 60 يوم، والذي يقوم بتأمين فرص عمل لـ 30 عامل ما بين مدير مشروع ومدراء فنيين وتقنيين وعمال”.

“حنان الصالح” من فريق إدارة الخدمات في بلدية الشعب في الطبقة ذكرت أنه حتى الآن تم الانتهاء من مدخل السد الجنوبي وصولا إلى دوار العلم. مضيفةً، أنه جاري العمل حاليا على إنارة الطريق الرئيسي من جامع الفرقان في الحي الثاني وصولاً إلى نهاية الطريق في الحي الأول، كما وسيتم إنارة الشارع العريض في السوق.

من الجدير بالذكر أن تكلفة المشروع تبلغ 110ألف دولار

*الصورة من صفحة “أمل أفضل للطبقة”.

الوسوم

مقالات ذات صلة